أكثر من 30 عاماً من الحلول المبتكرة! 

كل رحلة ناجحة تبدأ بخطوة، وقد بدأت شركة المحمل لخدمات المرافق خطوتها الأولى في عام 1988، وبفضل شغفها الكبير بالعمل الجاد برزت كشركة متكاملة في عالم إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية ولا تزال في سعي مستمر لتوفير فرص تستهدف خفض التكاليف من خلال إستراتيجيات مرنة وذات تأثير إيجابي على التدفق النقدي، بما يسهّل تحقيق النتائج المرجوة. لأجل هذا تطوّع الشركة أفضل مقدراتها، وتعمل على تعزيز سمعتها من خلال أنشطة البحث والتطوير، بينما تتطلّع إلى تعزيز نجاح عملائها من خلال ثقافة الالتزام بالجودة. وتستهدف الشركة تقديم خدمات متفردة توفّر للعملاء تجربة لا تُنسى، وتتيح لهم بيئةً مفعمة بالرفاهية والمتعة. 

 

عن إدارة المرافق 

تشتمل إدارة المرافق على العديد من الخدمات التي تشجّع على الإنتاجية والسلامة والراحة في مكان العمل، مما يساعد تلك المرافق في الحفاظ على وظائفها ومظهرها وتحقيق أهدافها الأساسية. وتضم هذه الخدمات، على سبيل المثال لا الحصر، التشغيل والصيانة والخدمات الهندسية وإدارة الطاقة والاستدامة البيئية والضيافة والعوامل البشرية وبيئة العمل وإدارة المشاريع وإدارة الممتلكات وغيرها. وتأتي أهمية إدارة المرافق من كونها تساعد الشركات على دعم كفاءة الأداء من خلال الإدارة  الفعالة لمقر العمل وغيرها. 

 

رؤيتنا 

الريادة في تقديم حلول تتسم بالكفاءة في إدارة المرافق في المملكة، وتأصيل ثقافة الابتكار، والقيام بمسئوليات إدارة خدمات المرافق بشمولية، والارتقاء بمستويات رضا العملاء. 

 

رسالتنا 

الاستمرار في تقديم خدمات إدارة مرافق متميزة وذات قيمة عالية على مختلف الأصعدة، والحفاظ على أصول العملاء، والالتزام بمبدأ خفض  التكاليف. 

 

قيمنا 

  • فهم احتياجات العملاء. 
  • الحفاظ على جاهزية أدوات العمل والاستجابة السريعة للحالات الطارئة. 
  • تنفيذ الأعمال في وقتها المطلوب والمحدد. 
  • تحقيق أهداف العميل المالية من خلال تحديد المرافق التي تحتاج إلى حلول إدارية يمكن من خلالها خفض التكاليف بصورة أوسع. 
  • السعي إلى التغلب على أي عقبة تحول دون القيام بما يجب القيام به. 
  • خلق بيئة عمل داعمة. 
  • استخدام حلول فعالة للحيلولة دون إهدار المال وتبديد الطاقة، من خلال استغلال التكنولوجيا والخبرة. 
  • حيازة أعلى الشهادات التقديرية من هيئات إدارة المرافق على مستوى العالم.